شركات الفوركس

فتح حساب تداول بأفضل شركات الفوركس برعايتنا

من خلال خبرتنا الطويله في مجال الفوركس ومن خلال تقديم افضل الفرص للربح عبر الانترنيت بالمتاجره في العملات الفوركس FOREX إخترنا أفضل الشركات للتداول عبر الانترنيت لنكون وكلاء لها وإن قيامك بفتح حساب تداول برعايتنا يؤمن لك مذيدا من الميزات الإضافيه المجانية بشكل عام ولكل شركه ميزات إضافية أخرى وفي ما يلي الميزات العامة كون حسابك برعايتنا :

بالإضافه لميزات اضافيه مقدمه من شركات الفوركس التي نحن وكلاء لها و تواصل معنا لتأمين بونص خاص قبل التمويل تحصل عليه من شركات الفوركس وتختلف الهدايا والبونص بين شركه واخرى وحسب أوقات العروض والشركات التي اخترناها لكم حسب خبرتنا هي:

شركة أفكسول FxSol

شركة أف أكس سي أم FXCM

ما هو الفوركس؟

الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

إليك بعض الميزات الرئيسيه التي تشكل مصدرا لنجاح هذا السوق :

  • سوق العملات الأجنبية متاح على مدار 24 ساعة,5 أيام في الأسبوع
  • حجم التداول والسيولة العالية في السوق توفر السهولة في تداول معظم العملات
  • يمكنك تحقيق الأرباح من ارتفاع الأسعار وانخفاضها بنفس الوقت
  • يمكنك الاستفادة من مضاعفة أرباحك باستخدام الرافعة المالية التي من الممكن استخدامها بمتطلبات بسيطة
  • تواجد الأدوات الخاصة التي تساعدك وتتيح لك تحديد المخاطرة الخاصة بك
  • سوق العملات الأجنبية هو سوق شفاف وواضح, فكل ما القيام به عليك هو متابعة الأخبار والمعلومات الخاصة بالسوق أو توكيل مدير حسابات لإدارة حسابك

سعر الصرف

سوق الفوركس يلعب دورا لا غنى عنه لتحديد أسعار الصرف العالمية. سعر الصرف هو عدد من الوحدات من عملة دولة التي يجب أن يتم تبادلها من أجل الحصول على وحدة واحدة من عملة دوله اخرى. سوق سعر الصرف بين عملتين يحدده التفاعل الرسمي والخاص بين المشاركين في أسعار صرف العملات الأجنبية في السوق.

المشاركون في السوق

المشاركون الرئيسيون في سوق العملات الأجنبية هم : المصارف المركزية, المصارف التجارية, المؤسسات المالية, صناديق الاحتياط, الشركات التجارية والمستثمرين الافراد. الأسباب الرئيسية لشاركتهم في سوق العملات الأجنبية هي:

  1. كسب الارباح من التقلبات في العملات (المضاربة)
  2. حماية من تقلب العملات والتي هي مستمدة من تداول السلع والخدمات (التسييج)

مع التطور التكنولوجي ، أصبحت شبكة النت العالمية وسيله سهله للتداول، كما بامكانها أن توفر للمستثمرين الأفراد والمتداولون الوصول إلى جميع اخبار سوق الفوركس، التكنولوجيا، والأدوات.

 يعتبر سوق الفوركس أي المتاجرة بالعملات عن طريق الأنترنيت من أحدث اسواق المتاجره في العالم حيث يتم على مدار 24 ساعه وفي 5 أيام من الأسبوع وهو سوق ضخم جدا تصل التداولات اليوميه فيه لمبالغ تزيد عن 4 ترليونات من الدولارات اي 4000 مليار دولار وهو عباره عن تبادل الرصيد من العملات بين جميع العملات العالميه  الدولار الأمريكي USD واليورو الأوروبي EUR الجنيه الإسترليني GBP والين الياباني JPY والفرنك السويسري CHF ، واكبر خمسة أسواق للعملات في العالم هي :- لندن ، نيويورك ، زوريخ فرانكفورت ، وطوكيو ، ويتبعها أسواق هونغ كونغ ، وسنغافورة وباريس ، وسيدني ، وغيرها من الأسواق العالمية الأخرى ، وكون الولايات المتحدة الأمريكية هي أقوى هذه الأسواق اقتصاديا لذا يتم تداول هذه العملات مقابل الدولار طبعا هذا في العملات الرئيسيه وهناك عملات صغيره وتقاطعاتها عم مع بعضها يعرف بالعملات الفرعيه.