بواسطة 18/02/2017 الساعة 17:22 السعودية بدون تعليقات

التجارة الألكترونية عبر موقع فايننسيكا

الأحوال الأقتصادية و المالية

قد يكون الأقتصاد العالمى متجه نحو أزمة اقتصادية جديدة – لا أريدك ان تكون متشائم و لكن لأوضح لك الصورة – قد تنتج عن هذهة الأزمة عدة مشاكل مثل تباطوء الربح و توقف النمو الأقتصادى بشكل كبير و بالطبع وجود أحتمالات لرفع سعر الفائدة بالأضافة الى أنخفاض مستوى الاستخدام للسلع المختلفة على مستوى العالم و ما يصاحبها من نقص فى الأحتياط النقدى العالمى.

و يقول محمد ابن فهد عمران عضو جمعية الاقتصاد العالمى ” ان الأقتصاد العالمى يواجه الآن استحقاقات لا مفر منها تتمثل فى اسعار الفائدة على العملات الرئيسية” و يضيف قائلا “جاء الوقت الآن ليعتمد الأقتصاد العالمى على قدرتة الذاتية” بمعنى انه جاء الآن دول كل دولة و كل فرد فى الأعتماد على قدرتة الذاتية فى الأقتصاد و التجارة فتح شركات جديدة و توظيف شباب حديث التخرج اصبحت أقل من الماضى.

هذا هو الوضع الراهن عزيزى القارىء ، و لكى تنجو من الازمات الأقتصادية المتوالية واحدة تلو الآخرى يجب عليك ان تعتمد على نفسك فى تسيير امورك المالية و الأقتصادية و الأعتماد على مصادر موثوقة و العمل على التداول لتحقيق الأستثمار المربح على المدى الطويل و القصير.

التجارة الألكترونية و كيفية ممارستها

و من أجل تفادى الوضع الراهن الصعب، ادعوك ان تلقى نظرة على الحل السحرى و هو “التجارة الالكترونية” ، اذا ما هى التجارة الألكترونية؟

يعتبر البعض التجارة الالكترونية هى عملية نصب و احتيال من قبل شركات تداول العملات أو شركات التداول عبر الانترنت و لكن بالطبع هى ليست كذلك ، التجارة الألكترونية هى عملية منظمة جداً لبيع و شراء الخدمات و المنتجات و العملات من قبل شركات الاستثمار و التداول من خلال الوسائط الالكترونية المختلفة ، و تعتبر من أحدث المفاهيم و العمليات التى صدرت مؤخراً عن التجارة و كيفية الربح دون التعرض الى اى عملية من النصب أو الأحتيال ، و لكى تمارس التجارة الألكترونية بشكل صحيح يحب عليك اتباع خطوات معينة تم تلخيصهم فى النقاط التالية:-

  • أختيار المنهج: عند البدء بعملية التجارة هناك عدة أمور يجب أخذها فى الأعتبار و أهمها ما الشىء الذى سوف أقوم بشراءه و ما هو الشىء الذى أود بيعه؟
  • وضع خطة للعمل: وضع ماهية الاستثمار و ما هو الهدف الذى أريد ان أصل له.
  • أختيار مصادر المعلومات: يجب عليك البدء فى أختيار مواقع لشركات تداول متخصصة و تكون شركات التداول موثوق فيها لتتجنب اى عملية من عمليت النصب.

ماهية مواقع فوركس

فوركس يعد أكبر سوق مالى فى الشرق الأوسط و العالم ككل ، حيث يتم فيه تداول أكثر من 4 مليون دولار أمريكى يومياً و هو يعتمد بشكل كبير على تداول العملات العالمية.

و بالطبع ينفر البعض من الاستثمار او التجارة من خلال تلك المواقع حيث يعتبرونها “نصابة” الا انها ليست كذلك ، بل هى واحدة من الوسائل العملية للتقليل من مخاطر استثمارك و لمنحك العديد من التحاليل التقنية  للعملات و توصيات فوركس عبر التداول الصحيح عبر برامج فوركس الآلية.

لذلك أنصحك ان تقوم بانشاء حساب على مواقع فوركس.

ما هى شركة فايننسيكا و ما عملها؟

بناء على السابق ذكرة عن مواقع الفوركس ، انصحك عزيزى الراغب فى الاستثمار بالقاء نظرة على موقع يعتبر من أهم مواقع التداول عبر الانترنت و هو موقع فايننسيكا.

فايننسيكا هى أحدى و أهم شركات الوسائط الرائدة فى مجال تداول العملات الجنبية فى المملكو العربية السعودية و فى جميع انحاء العالم ، فهى من الشركات الرائدة التى استطاعت ان تحقق فى الآونة الأخيرة العديد من النجاحات فى سوق التداول و الأستثمار.

اذا لماذا شركة فايننسيكا؟ لانها عبر تاريخ طويل وفرت الآلاف من الحلول الجادة للاستثمار و تداول العملات و ساعدت العديد من المستثميرن فى تحقيق ارباح فاقت التوقعات بكثير من خلال توفير الاتى:-

  • توفير ندوات الكترونية لك حتى يتثنى لك ان تعرف ما تريدة عن عالم الأقتصاد و الأموال عبر الانترنت.
  • تشرح لك و تدربك على طرق التداول بطريقة سهله من خلال فيديوعات توضيحية حول اساسيات التداول و الاستثمار الناجح.
  • توفر لك كل وسائل الاستثمار التى توفرها شركات الاستثمار و التداول الكبرى.

لا تترد فى البدء فى الاستثمار بمساعدة فايننسيكا ، فالارباح اقرب اليك من اى وقت مضى.

عن الكاتب:

إضافة تعليق