بواسطة 26/03/2019 الساعة 19:21 السعودية بدون تعليقات

RCPro- وسيط الفوركس يضع المتداولين على أولوياته الأساسية

تقدم RCPro حالياً خدماتها لعدد متزايد من المتداولين ، مهمتها تقديم أفضل خدمات التداول في السوق. توفر الشركة وظائف تداول كاملة (بما في ذلك مؤشرات التداول والعملات والأسهم والسلع) من خلال بعض منصات التداول العليا في السوق.

أحدها هي منصة Metatrader 4 ذات السمعة الطيبة، وهي منصة يستخدمها بالفعل ويثق بها ملايين المتداولين على مستوى العالم. تعتبر منصة MT4 من RCPro بديهية وسهلة الاستخدام، ولديها مجموعة واسعة من الميزات المتقدمة مما يجعلها مناسبة للمتداولين من جميع مستويات الخبرة والمهارات.

على وجه التحديد، تقدم منصة MT4: التحليل الفني المتقدم، خيارات التداول المرنة، التداول الخوارزمي، مستشارين خبراء بالإضافة إلى تطبيقات التداول عبر الأجهزة المحمولة. بصرف النظر عن أفضل مقاييس الأمان، تعد الميزة التحليلية بشكل خاص ميزة رئيسية تتيح عروض الأسعار والمخططات التفاعلية على الإنترنت لمدة 9 فترات. وهذا يسمح للمتداولين فحص جميع تفاصيل عروض الأسعار والاستجابة السريعة لأي تغييرات في الأسعار.

التواصل العالمي هو جوهر روح هذه الشركة. تقول إلين كلارك نائبة رئيس الشركة: “بصرف النظر عن الأمن العالي وسهولة الوصول، فإن أولويتنا الرئيسية هي تفانينا في خدمة جميع عملائنا على نحو دقيق، بغض النظر عن ثقافتهم أو دينهم. هذا يعني أننا قد أولينا قدراً كبيراً من الاهتمام لجعل خدماتنا التجارية شاملة للجميع قدر الإمكان، حتى للعملاء ذوي المتطلبات الثقافية أو الدينية الخاصة، مثل عملائنا المسلمين الذين يمكنهم التداول والاستثمار بثقة معنا”.

لهذا الغرض أنشأت الشركة فريق دعم كامل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، والذي يضم فريقاً مخصصًا يتحدث العربية وهو في خدمة المتداولين في أي مرحلة من مراحل مهنتهم في التداول.

تقول كلارك: “لقد ساعدتنا جهودنا العالمية في تحسين التجارة”. “يتمتع فريقنا المتميز بفهم عميق للأسواق العالمية ولديه مهارة كاملة في العمل بأدوات التداول الأكثر تقدماً. وهذا ينعكس مرة أخرى على عملائنا، الذين يستفيدون من أفضل الميزات التقنية المتاحة حالياً بالإضافة إلى أفضل خدمة دعم العملاء هناك”.

الميزة الرئيسية الأخرى للشركة هي تفانيها في تقديم برنامج تعليمي شامل، وهو مفيد بشكل خاص لأولئك في بداية حياتهم المهنية التجارية. وفقاً لكلارك، يختلف هذا المكون التعليمي عن غيره من العناصر الموجودة في السوق لأنه يركز بشكل حاد على الجوانب العملية للتداول: “ما أعتقد أنه يميزنا حقاً عن الوسطاء المشابهين في السوق هو التزامنا بمساعدة متداولينا على التحول حتى لو كانوا في مجرد البدايات. لدينا أيضاً هدف طموح آخر وهام، هو مساعدة من لديهم مهارات تداول قليلة أو معدومة”.

تمتلئ المكتبة التعليمية التي يتم تقديمها مجاناً، بموارد مهمة قابلة للتنفيذ على الفور.

عن الشركة أنشئت في عام 2010 ومقرها في تالين إستونيا، تقدم RCPro خدمات الوساطة لجميع أولئك الذين يرغبون في تداول فوركس عبر الإنترنت. لدى الشركة فريق دعم دولي جاهز لمساعدة المتداولين من جميع الجنسيات، بما في ذلك من الدول الناطقة بالعربية. لمزيد من المعلومات وللتسجيل للحصول على حساب مجاني، يرجى زيارة https://www.rcpro.com/ar/

عن الكاتب:

إضافة تعليق